رئيس الوزراء يدشن خدمة التحصيلات الإلكترونية “الريال موبايل”

دشن رئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور اليوم ومعه نواب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع اللواء جلال الرويشان والشؤون التنموية والاقتصادية الدكتور حسين مقبولي وشؤون الخدمات محمود الجنيد اليوم، خدمة التحصيلات الإليكترونية والشحن الفوري ” الريال موبايل” بالتزامن مع مرور خمسة عشر عاما على تأسيس شركة يمن موبايل.

 

وفي التدشين الذي حضره وزراء الإدارة المحلية علي القيسي والإعلام ضيف الله الشامي والمالية شرف الدين الكحلاني، استمع رئيس الوزراء ونوابه من وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي، إلى شرح عن خدمة الريال موبايل التي تعتبر خدمة تحصيلات إليكترونية وشحن فوري، تقدمها شركة يمن موبايل لجميع مشتركيها

وأوضح النمير والحملي أن خدمة الريال موبايل، يتم من خلالها تغذية رصيد إلكتروني للمشترك سداد وشحن أرقام يمن موبايل ودفع رسوم الخدمات والباقات، وكذا سداد فواتير خدمات الاتصالات والخدمات العامة الأخرى، وإمكانية قيام المشترك بعملية تحويل الرصيد الالكتروني إلى مشترك آخر.

وأشارا إلى أن مشتركي يمن موبايل وفقا لبيانات الشخص الموجود بأنظمة الشركة، هو عميل غير فعال في الخدمة ويتم تفعيل حساب المشترك في الخدمة مباشرة للمرة الأولى عن طريق تغذية رصيده الالكتروني من أحد مكاتب الخدمة بما لا يقل المبلغ عن ألف ريال كحد أدنى.

وأشاد رئيس الوزراء بالخدمات التي تقدمها شركة يمن موبايل، سيما في ظل العدوان والحصار والذي يعد ذلك صورة من صور الصمود في تطوير وتقديم الخدمات لكافة شرائح المجتمع وبكفاءة وابتكار متجدد.

وحث الدكتور بن حبتور قيادة الشركة على مواصلة تطوير خدماتها ومواكبة المتغيرات .. متمنيا لوزارة الاتصالات والمؤسسات التابعة لها الاستمرار في عملية التطوير لأنشطة هذا القطاع التنموي والاقتصادي الهام.

حضر التدشين نائب وزير الاتصالات مصلح العزير ووكلاء وزارة الاتصالات ومدير المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق محمد مصلح ومدير عام الهيئه العامة للبريد المهندس محمد علي مرغم وعددا من قيادات قطاع الاتصالات.
وقد سبق وأن قام البريد اليمني ويمن موبايل بتوقيع اتفاقية ( خدمة متحصل )
وذلك في إطار التوسع الذي يشهده البريد اليمني في تقديم خدمه متحصل عبر الوكلاء.. حيث أصبحت شركة يمن موبايل وكيلا للبريد في تحصيل فواتير الاتصالات لجميع الشركات التي يتم تحصيل مستحقاتها عبر البريد اليمني الجدير ذكره بأن البريد استطاع أن يتوسع في تقديم خدماته عبر عددا من الوكلاء على مستوى المحافظات تسهيلا لعملائه ولجميع المواطنيين من امكانيه تسديد فواتيرهم المختلفه من أي وكيل رسمي للبريد

Post Author: roota