اخبار وفعالياتنشاط المكاتبنشاطات المكاتب

رئيس جامعة صنعاء ومدير عام البريد يناقشان تعزيز علاقات الشراكة والتعاون

رئيس جامعة صنعاء ومدير عام البريد يناقشان تعزيز علاقات الشراكة والتعاون
صنعاء – خاص
التقى رئيس جامعة صنعاء الدكتور القاسم عباس اليوم بصنعاء ، مدير عام الهيئة العامة للبريد عمار وهان ، جرى خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون بين الجامعة والهيئة وسبل تعزيزها وتطويرها .
وفي اللقاء أكد الدكتور القاسم أهمية المكانة التي يحظى بها البريد وسعي جامعة صنعاء في تعزيز علاقات التعاون مع البريد ، والاعتماد عليه في تسهيل الكثير من الإجراءات والآليات المالية ، مطالباً بتطوير خدمات البريد بما يلبي تطلعات الجامعة وبالمستوى الذي يستوعب كافة أنشطة التوريد والصرف للخدمات المالية التي يقدمها البريد اليمني.
من جانبه عبر مدير عام الهيئة العامة للبريد عن شكره لدعم قيادة جامعة صنعاء للبريد في مختلف الظروف ، مؤكداً على استعداد البريد لتلبية احتياجات الجامعة المتعلقة بخدمات البريد والخدمات المالية البريدية ، وتنمية علاقات التعاون وتوسيع أطر الشراكه مع جامعة صنعاء وبما يخدم توجهاتها وأهدافها.
كما تطرق نقاش التعاون والشراكة بين الجامعة والهيئة إلى تفعيل خدمات الـivr فور استكمال الجامعة تأكيد بيانات منتسبيها ، وفي اللقاء تم تشكيل فريق عمل لاستكمال البيانات لإتاحة الخدمات الإلكترونية للموظفين، والاتفاق على تفعيل خدمة الرسائل النصية الرقابية SMS لكافة منتسبي الجامعه لكل العمليات المالية ، كما تناول الاجتماع إضافة تحصيلات الجامعة إلى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الهيئة ، وخرج اللقاء إلى أهمية التنسيق المستمر لتعزيز علاقات التعاون في إطار وطني وخدمي بدرجة أساسية.
وفي اللقاء الذي حضره مدير عام بريد صنعاء محمد الهاجري ، ومدير عام التسويق والعلاقات العامة عبدالخالق النقيب ، وعدد من مسؤولي البريد ، وجه مدير عام البريد المعنيين بسرعة توفير الصرافات الآلية في رئاسة الجامعة وكلية الطب وكلية الآداب ، وشدد على عمل محصلي البريد بشكل دائم لتأمين أفضل وتسهيل عمليات التحصيل لكافة طلاب ومنتسبي جامعة صنعاء.